تريند معلومات

header ads

كيف تقضي على الهالات السوداء حول العين؟

Large

يعاني 9 من أصل 10 أشخاص حول العالم من انتشار الهالات السوداء حول العين، بحيث تبدو أشبه إلى عيون الباندا.
وتتنوع أسباب هذه الهالات، فقد يكون قلة النوم مسبباً لها أو الحساسية، إلا أنه يمكن القضاء عليها باستخدام عدد من الكريمات المزيلة لها.


كريمات العين
هناك العديد من كريمات العين التي يمكن استخدامها للحد من ظهور الدوائر الداكنة "الهالات السوداء" حول العين، يمكنك استخدام مستحضر Skinn Eye Cream 15ml المزيل للهالات السوداء بفعالية وقوة في وقت قصير.كما يوجد كريم آخر سعره أقل يزيل أيضاً الهالات السوداء وهو L'Oreal Men Expert Hydra Energetic .

 

كريمات الجلد
تقوم هذه الكريمات بتغيير لون الجلد إلى نفس لون البقعة، وقد يلجأ إليها الكثير لسرعة عمله في إخفاء البقع وعدم إظهارها بدلاً من أخذ وقت طويل في علاجها. يقوم هذا الكريم أيضاً بحماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تزيد من انتشار الهالات السوداء حول العين. يمكنك استخدام Xen-Tan Face Tanner  الحامي من  أشعة الشمس والذي يقوم بتغيير لون الجلد.

 

مستحضرات إخفاء البقع
يفضل الكثير من الرجال استخدام مستحضرات الإخفاء التي تشبه الماكياج لإخفاء الهالات السوداء عند الذهاب خارج المنزل، ومن أفضل المستحضرات التي تفعل ذلك Yves Saint Laurent Touche Eclat،  والتي يتم استخدامها كثيراً من قبل الممثلين لإخفاء الهالات السوداء قبل التصوير.


فيتامين K
طريقة طبيعية يمكنك استخدامها للقضاء على الهالات السوداء، وذلك باعتماد كمية كبيرة من فيتامين K  في نظامك الغذائي. يساعد فيتامين K الدورة الدموية على ضخ الدم جيداً للمنطقة المصابة بالهالات السوداء للقضاء عليها، كما يساعد أيضاً على تغيير لون الجلد. وللحصول على المزيد من فيتامين K يمكن تناول الخضروات الورقية كثيراً مثل الكرنب والسبانخ، وإذا كنت تفضل الفاكهة يفضل تناول الكثير من الفراولة الغنية بهذا الفيتامين.


Post a Comment

0 Comments