لماذا تتفوق الأعمال التجارية على الذهاب التجارية

حقق سفر رجال الأعمال بعض التقدم المذهل. واحدة تلو الأخرى فترة يعني ضمنا الدخول في رصيف وجعل رحلة طويلة وشاقة الأمة أكثر. تستعد قبل فترة طويلة من الهيمنة وهي اليوم أسرع من أي وقت في الذاكرة الحديثة. بسبب عودة رايت براذرز إلى الوراء عندما ، أقلعت الرحلات الجوية ولم نفكر أبدًا.

في بعض الوقت العشوائي ، يوجد عدد كبير من الأفراد على عدد كبير من الطائرات التي تذهب إلى الأهداف في كل مكان في جميع أنحاء العالم. تتميز المحطات الجوية بأنها واسعة ، حيث يتم فحصها وفحصها وأمنها ، حيث تقوم أمتعة الأمتعة بالأمتعة كل يوم مع تقدم الأفراد نحو أماكن العمل والرحيل منها. السفر إلى هدفك على شركة أعمال غير عادي ؛ تحصل على المكان الذي تسير فيه بسرعة ويمكنك العمل في مجال النقل. ما هو أفضل بشكل مثير للصدمة لرحلة العمل؟ معاقبة تيار أعمال خاص بك من نوعه.

تمتلك بعض المنظمات حتى الآن طائراتها الخاصة ويمكن للمسؤول السفر بكل الطرق التي يرونها مناسبة. بالنسبة لأشخاص آخرين ، فإن العقوبات هي أفضل طريقة وبمجرد التعاقد ، فقد لا يعودون إلى العمل مطلقًا.

شيء واحد غير عادي حول التعاقد مع ذبابة العمل هو حقيقة أنه يمكنك إعداد جدول زمني خاص بك. لا تحتاج إلى لمس قاعدة في المحطة الجوية لرحلة في جميع أنحاء العالم قبل ساعات المغادرة ، لديك أساسا فرصة أكبر للتخطيط لرحلتك ونزهة الخاص. لا يستغرق الأمن وقتًا طويلاً عندما لا يكون هناك عدد كبير من الأفراد للمعالجة ولا يمكن أن يكون هناك ضغوط من الأشياء المفقودة. تقبل ذلك بنفسك ، وقم بتخزينها بنفس الطريقة.

ومع ذلك ، ربما تكون أفضل ميزة للخصوصية هي حقيقة أنه يمكنك اختيار مجموعة من المواد بشكل صريح لاحتياجاتك. تعد أحدث الأجهزة والبيانات وأطر التحويل جاهزة والعديد منها يمكّنك من التخطيط للنزل بأي صفة تريدها. على فرصة الخروج التي تحتاج إلى العمل في العبور ، يمكنك تغيير الجلوس إلى مظهر أكثر ودية العمل. ببساطة تحتاج إلى الاسترخاء؟ يمكنك القيام بذلك أيضًا ، في المقاعد الكبيرة الغريبة والمريحة التي توفر المزيد من الرأس والكتف والمجال للتنفس أكثر من أي وقت مضى في رحلة عمل.

تعد طائرات الأعمال الضخمة أو الصغيرة أو الداعمة أم لا طريقة استثنائية للوصول إلى اجتماعك المهم القادم. تصل إلى حد كبير ، دون أن تبدد كثيرًا من الوقت في محطة جوية وقد تشبث جدولك الزمني بطريقتك. أكثر ما يمكنك أن تسأل من وسائل النقل الخاصة بك؟



قائمة التحقق المالي للمقاول الهولندي 2014

تغطية صحية

في حالة الانتقال إلى هولندا أو الاستفادة من الراتب الحكومي على حساب الخبراء الهولنديين ، يعتمد النبذ ​​على شراء التغطية الطبية من خلال وكالة تأمين هولندية. حزم التغطية الطبية متغيرة ، وتعتمد بلا شك على الحزمة المختارة. يمكن أن تتراوح التكاليف من 95 يورو إلى 350 يورو.

تأمين الالتزام

هذا مطلب لا جدال فيه إذا كان يعيش ويعمل في هولندا. في حالة إلحاق الأذى بممتلكات شخص آخر ، إذا كان صغارك أو شريكك أو حيوانك الأليف ، فسيتم اعتبار جمعك مسؤولاً عن التكاليف ؛ سوف يتم الاعتماد عليك لنشر هذه الحماية. يتم دمجها بشكل عام في حماية وحدة عائلتك ، وقد يتم شراؤها بشكل جيد مقابل حوالي 35 يورو شهريًا.

تكلفة الإقامة في هولندا

العثور على مكان مناسب لذوقك لأن الراحة هي في كثير من الأحيان اختبار. في المناطق الحضرية الضخمة ، قد يكون الوضع مملاً وأكثر تكلفة بكثير. هولندا ليست حالة خاصة حيث توجد أمستردام ولاهاي في كل مكان باهظ التكلفة للعيش فيه.

بالقرب من هذا ، شراء منزل في هولندا مرتبك بانتظام. يشرع لاستخدام مندوب يتحدث الإنجليزية. عند شراء منزل ، يُطلب من المشتري بعد ذلك وضع الموارد في حماية المنزل - وهذا سيكلف حوالي 45 يورو شهريًا. يتولى مالك العقار رسوم الإقامة بقيمة 300 يورو كل عام. هذا المبلغ سوف يعتمد على مساحة المنزل وحجمه. هناك نفقات أخرى تتمثل في الصرف الصحي والرفض - حيث يبلغ المتوسط ​​200 يورو كل عام.

استئجار منزل يعفي الركاب من التكاليف المذكورة أعلاه ؛ النفقات هي التزام المالك. سواء كان الأمر كذلك ، لا تستبعدهم لأنها قد تكون على الرغم من الإيجار.

ملابس

الملابس باهظة الثمن بانتظام داخل هامش الهولندية. يضيف عدد هائل من المنظمات البعيدة علامات إلى عناصر الملابس الخاصة بهم على عكس التكاليف التي تباع في دولهم من نقطة البداية.

سوف تجد على الأرجح جميع متاجر الطرق السريعة المهمة القياسية الموجودة في المملكة المتحدة. بالنسبة لزي العمل ، يمكن الوصول إلى Men @ Work و Etam على نطاق واسع ، لكن يمكن أن يكون مكلفًا. الخيارات الأقل تكلفة ، على سبيل المثال ، V و D أو HEMA ، قريبة ولكن الجودة ستكون أقل.

وسائل النقل

معظم وسائل النقل الهولندية المفتوحة تستخدم حاليا رقاقة
وأطر بطاقة عصا. بما في ذلك التلفريك والقطارات ووسائل النقل وأنواع نقل المترو الأخرى. النفقات العادية ليست مرتفعة بشكل مفرط ، على سبيل المثال ؛ تبلغ تكلفة تذكرة الذهاب إلى محطة القطار من محطة شيفول الجوية إلى محطة القطار الرئيسية في أمستردام حوالي 3.80 يورو. مغامرة مماثلة من أمستردام إلى أوتريخت حوالي 6.80 يورو.

أن يكون الأمر كذلك ، سيارات الأجرة نفقة مذهلة. رحلة من طاحونة طولها 12 كيلومتراً سوف تعيدك نحو 35 يورو. لخفض التكاليف هناك سيارة أجرة تقاسم المعروفة باسم "Deeltaxi". يعمل هذا عن طريق شحن إطار تقييم للمنطقة وينبذ مشاركة مغامرته مع أفراد آخرين. هذا يقلل من النفقات بشكل كبير (مغامرة تبلغ مدتها 12 كم ستتكلف أقل من 8.50 يورو) ولكنك ستحتاج إلى وقت في صفك لأنك سوف تتقاطع في كل مكان في جميع أنحاء المدينة أولاً.

الأكل والشرب خارج

على النقيض من دول الاتحاد الأوروبي الأخرى ، فإن عناصر السجائر والمشروبات المختلطة رديئة إلى حد ما. ومع ذلك ، الأكل في مقهى ثمين. تكاليف الغذاء غير مكلفة مثل المملكة المتحدة.

يتم دمج النصائح بشكل عام في رسوم الإدارة ، لذلك لا يعد الإهمال ضروريًا باستمرار. يعتبر ترك 10٪ من الفاتورة الشاملة أمرًا قياسيًا في حين أن دفع تكلفة سيارة أجرة والمغادرة قليلاً أمر طبيعي للخوادم والخوادم في حالة قيامهم بإدارة لائقة.

فائدة تايك

يحق لكل tyke داخل هولندا ، حتى نضجها 18 عامًا أو أكثر ، أن تتمتع بميزة رعاية الطفل. يتم إعطاء هذا كل ثلاثة أشهر ، أو كالساعة ، ويعتمد على ظرف الأشخاص أو الأزواج والراتب الإجمالي.

التكلفة الطبيعية للمعيشة في هولندا (الأسعار من أمستردام ، 2014)

تكاليف الراحة في الشهر

شقة بغرفة نوم واحدة في أمستردام المركزية - 1500 يورو

شقة بغرفة نوم واحدة في أمستردام مع المركز - 1000 يورو

شقة من ثلاث غرف نوم - 2،240 يورو

شقة من ثلاث غرف نوم مع المركز - 1450 يورو

الاحتياجات الاساسية

الحليب - 1 لتر - 1.10 يورو

كمية الخبز - 1.40 يورو

1 كيلوجرام من الأرز - 1.70 يورو

12 بيضة - 2.50 يورو

1 كجم من صدور الدجاج - 6.90 يورو

سجائر مارلبورو - 5.96 يورو

المرافق / المنزلية

كل لحظة - المحمولة إلى سعر المكالمات تنوعا - 0.33 €

حزمة الويب الشهرية 1.5 ميجابايت / ثانية - 20 يورو

الغاز والماء والكهرباء - 160 يورو

ياكل بالخارج

وجبة كاملة في مطعم عادي - 35-60 يورو

ضخم ماك - 3.50 يورو

بيسترو قهوة - 2.70 يورو

الجعة - 4.20 يورو

إبريق الكوك - 2 يورو

المواصلات

سعر لكل كيلومتر في تاكسي - 2.08 €

أجرة قطار وسط المدينة - 2.80 يورو

النفط لكل لتر - 1.77 يورو

الإقرار الضريبي السنوي

قرب نهاية شهر أبريل (نهاية السنة المالية) ، يتعين على كل شخص يعيش في هولندا أن يعلن عن راتبه وتكاليفه عن السنة المالية الماضية. في ضوء حالات الأشخاص والتأكيدات ، ستختار الحكومة الهولندية بهذه الطريقة ما إذا كان يجب على الفرد سداد إجراءات محددة للحصول على قسط من المال. كسابقة معينة ؛ يمكن لعائلة تضم اثنين من الأوصياء العاملين وطفل واحد في الرعاية النهارية ضمان عودة حوالي 2500 يورو كل عام.

يشرع للغاية في أن النبذيين يحصلون على ماجستير في الصناعة أو خبير ميكانيكي للمساعدة في الواجبات - لأن هذا قد يكون إجراءً هولنديًا مشوشًا للغاية.

دليل خطوة بخطوة كيفية طية سترة البدلة للسفر دون التجاعيد
حيث يكمل واحد يبدأ عند الذهاب مع الملابس الخاصة بك كبيرة. لقد ساهمت بقدر كبير من المال في لباسك الصحيح وكن محترماً في رحلات العمل والتجمعات عندما تلمس قاعدة هدفك. مرارًا وتكرارًا ، يتعين عليك النزول مباشرة من الطائرة أو القطار والحصول على مكان مثالي للعمل ، وقد يشمل ذلك الركود في الطائرة ، والحرص ، والعطف ، ونقل الأكياس من مكان لآخر.

لحسن الحظ ، يستخدم جزء كبير منا عبوات عليها عجلات للتجول في الهواء. ضع في اعتبارك أوقات السحب حول أجزاء هائلة من المعدات المحشوة التي بالكاد تنقلها؟ أنا افعل. ما يجري في الأعمال اللاسلكية هو عكس ما يحدث في أعمال الحركة على وجه الدقة. أصبحت الهواتف المحمولة أو الهواتف المحمولة أكبر حجماً وأصبحت المعدات المحمولة أصغر. على نحو متزايد ، نحن بحاجة إلى حزم أقل وأقل معًا حتى لا نضايقنا عن طريق التعامل مع المعدات أو دفع غرامة للشركات الناقلة بسبب زيادة الوزن في أكياسنا المعالجة.

هذا ينقلني إلى موضوع هذا المقال ، كيفية تجعد معطف البدلة دون أي تجاعيد. قد أرغب في الضغط على أنه يمكن استخدام هذه الطريقة لملابس الأشخاص على حد سواء. يمكنك حتى تراكب القمصان وملابس خارجية خفيفة الوزن مع هذه الاستراتيجية. إن أهم ما يميز هذه التجاعيد ، الذي تلقَّاه إليَّ الجدّ الذي أخذه من والده ، هو تأطير قطع الملابس الضخمة إلى أحدث القطع. ما يجب الاهتمام به هو هيكل المعاطف الخاصة بك. عند طي الملابس المجهزة حسب الطلب ، فإن الجزء الأكثر أهمية للحفاظ على مسافة استراتيجية من التجاعيد هو عدم تجعد الكتفين أو خط العنق. يتم ضغط هذه المناطق عادةً في منشأة صناعية للملابس لتعطيك الشكل المتوقع لتأطيره على الجسم. هذا هو الشيء الذي يجعل قطعة من الملابس تتناسب بشكل جيد ، ح
في كثير من الأحيان تم الضغط عليه وسط خلقه.

الاستقصاء الحالي هو كيف يمكنك تراكب معطف البدلة للحفاظ على مسافة استراتيجية من التجاعيد وليس التداخل فوق منطقة العنق والكتف؟ اتركني هنا لأنه قد يكون مشكوكًا فيه إلى حد ما لتوضيح ذلك ، ولكن في الحقيقة ليس من الصعب القيام به ولا يستغرق سوى بضع لحظات. لا تحتاج إلى أن تهتم بشخص آخر أو طاولة لوضع معطفك عليها.

خذ كل يد ووسع أصابعك.

1 - ضع كل يد داخل كتفي معاطفك مع فتح المعطف المواجه لك. في الوقت الحالي ، يجب وضع يديك تحت ما يعرف بأغراض خط العنق للمعطف.

2 - ضع يديك ، والنخيل معهم داخل منطقة الكتف من المعطف.

3 - الآن مع اليد الصحيحة ، أمسك الكتف الأيسر للمعطف من الداخل واخلي يدك اليسرى. يجب أن تمسك المعطف بيدك الصحيحة ويدك اليسرى خالية في الوقت الحالي.

4 - استخدم يدك اليسرى لرفع خط الرقبة وربطات العنق بحيث تكون حاليًا في مواجهة الخارج.

5 - استخدام يدك اليسرى للحصول على مساعدة ، يمسك أعلى نقطة في خط العنق الحالي في الوقت الحالي ، وتفكيك يدك الصحيحة على كتفيك إلى الجانب الصحيح وأنت تتناغم مع خط العنق في يسارك ، مما يؤدي إلى تثبيت حمالات الكتف داخل بعضها البعض.

6 - مع اثنين من اليدين ، يصطف التلابيب حتى النتيجة أو أعلى درجة.

7 - إمساك خط العنق مرة أخرى للمساعدة في ربط العنق بأربطة العنق والتطريز معًا واستخدام يدك الصحيحة ، ادفع الكتفين إلى الجانب الآخر. في الوقت الحالي ، يجب أن يكون الغلاف في أجزاء متساوية رأسيًا ، ولا تزال الأكتاف في هيكلها المضغوط المضبوط داخل بعضها البعض.

8 - بالنسبة للتقدم الأخير ، قم بتجعد الغلاف إلى أجزاء متساوية على مستوى مستوي فوق ذراعك وهناك. أنت ببساطة اكتشفت كيفية تجعد معطف البدلة وحزمه دون التجاعيد.

المعطف هو حاليا مستوى تماما. ليست الكتفين مجعدتان أو محطمتان. سوف تبقي خط الرقبة انها الشكل. ستتمكن الآن من تعبئة المعاطف فوق بعضها البعض على طول هذه الخطوط في أمتعتك من خلال تدوير المكان الذي تكمن فيه الأكتاف لضمان أنك تستفيد من أفضل استخدام لمسح التروس الخاص بك