هل تريد بعض القهوة ولكن الجو حار للغاية بالنسبة لكوب من جو تبخير؟ النظر في صنع القهوة الباردة يخمر بدلا من الأساليب التقليدية الساخنة يخمر. إنها طريقة لذيذة وسهلة لشرب القهوة ، رغم أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً للغاية لصنعه. من المحتمل أن يكون كل ما تحتاجه لصنع القهوة الباردة في مطبخك بالفعل ، لذا ابدأ الآن!



جزء
1
تحضير القهوة والمعدات
صورة عنوانها Cold Brew Coffee Step 1
1
شراء نوعية جيدة حبوب البن المحمص المتوسطة. أفضل قهوة تأتي من حبوب تم تحميصها مؤخرًا ، لذا حاول الحصول على حبوب تم تحميصها محليًا. إذا لم تتمكن من العثور على الفول المحلي ، فما عليك سوى العثور على حبوب القهوة التي استمتعت بها في الماضي.
إذا كان لديك مطحنة ، فقم بشراء حبوب القهوة التي لم يتم طحنها بعد. طحن الخاص بك سوف تعطيك القهوة الطازجة المشروب طازجة وأفضل تذوق.
صورة عنوانها Cold Brew Coffee Step 2
2
ابحث عن وعاء كبير لتحضير القهوة فيه. يمكن أن يكون هذا إبريق أو جرة كبيرة أو صانع القهوة بالضغط الفرنسي مع إخراج المكبس.
لتجنب النكهات أو المواد الكيميائية التي تتسرب إلى القهوة ، حاول العثور على وعاء مصنوع من الزجاج. لن يتفاعل الزجاج مع القهوة ولن يتخلل أي مواد كيميائية فيه.
هناك بعض المنتجات المتخصصة التي صُنعت خصيصًا لتخمير قهوة المشروب البارد. إذا كنت تريد أن تصنع الكثير من المشروب البارد وتحب الأدوات ، فكر في الاستثمار في أحد هذه الأنظمة. [1] [2]
صورة عنوانها Cold Brew Coffee Step 3
3
طحن حبوب القهوة الخاصة بك. ستحتاج إلى طحن حوالي أونصة واحدة من القهوة مقابل كل كوب ماء واحد ستستخدمه. حدد عدد أكواب الماء التي يمكن أن تحملها الحاوية الخاصة بك ، ثم استخدم العديد من أوقية القهوة.
إذا كنت تحب المشروب البارد القوي حقًا ، استخدم المزيد من القهوة لكل كوب ماء. الأمر متروك لك ، لذلك جرب الحصة لإيجاد شخص تحبه!
هناك بعض النقاش حول ما طحن للاستخدام. يقول بعض الخبراء إنك ترغب في تناول حبوب البن المطحونة متوسطة إلى أخرى. هذا لأنه يجعل استخراج نكهة القهوة أبطأ وأطول في الماء. [3] يدافع آخرون عن القهوة المطحونة جيدًا ، حيث ستحصل على مزيد من الاستخراج من الحبوب. [4] نظرًا لاختلاف الآراء ، فحاول طحن حبوبك في كلا الاتجاهين واكتشف ما تريد بشكل أفضل.

جزء
2
تخمير القهوة الخاصة بك


1
ضع الأسطح في الحاوية الخاصة بك ثم صب الماء في درجة حرارة الغرفة فوق الأسطح. تذكر أنك تريد التمسك بنسبة محددة من كوب واحد من الماء لكل أوقية من حبوب القهوة. لذلك إذا كانت الحاوية الخاصة بك تحتوي على ستة أكواب من الماء ، فيجب عليك وضع ستة أوقية من القهوة فيها.
بمجرد أن تكون الأرض في الماء لمدة عشر دقائق تقلب الأرض في الماء. [5] سيضمن ذلك أنك تحصل على استخراج كامل للنكهة من جميع الأسباب.
صورة عنوانها Cold Brew Coffee Step 5
2
غطي خليط القهوة والماء ، ثم اتركه على شباكك. اسمح للقهوة بأن تنحدر لمدة 12 - 24 ساعة ، وهذا يتوقف على مدى قوتك الذي تريده لصنع القهوة الباردة. [٦]
يمكنك تحريك الخليط من حين لآخر أثناء تنقيته لضمان تشبع القهوة.
يوصي البعض بوضع خليط القهوة في الثلاجة. على الرغم من أن هذا ليس ضروريًا ، لأن القهوة لن تفسد في درجة حرارة الغرفة ، فإنها ستؤدي إلى تخمير بارد أكثر برودة عند الانتهاء من العملية.


3
قم بتصفية مزيج القهوة والماء. يمكنك تصفية الخليط بعدة طرق مختلفة. طريقة بسيطة هي وضع مصفاة سلكية مع قطعة من القماش القطني أو مرشح قهوة كبير فيه على إبريق. ثم قم ببساطة بسكب القهوة الغارقة من خلالها. الهدف من ذلك هو التخلص من جميع مقاهي القهوة ، مما يتركك مع المشروب البارد اللذيذ واللذيذ.
إذا كنت تستخدم مكبسًا فرنسيًا ، فضع المكبس على مكبسك واضغط عليه برفق لأسفل حتى تصبح كل القهوة في الجزء السفلي من المطبعة الفرنسية.
إذا كان لا يزال لديك بعض الأسباب في القهوة بعد المرشح الأول ، فقم بتشغيل القهوة من خلال مرشح مرة أخرى.
بعد سكب كل القهوة المخمرة ، سيتم تركها على الأرض في أسفل الحاوية. لا تصب هذه الأسباب الزائدة في المرشح. لن تضيف أي شيء إلى المنتج النهائي الخاص بك.


4
البرد قهوتك وتقدم عندما تكون جاهزة. لديك الآن مشروبًا مثلجًا غير مخفف للاستمتاع بالثلج أو الحليب أو القشدة والمحلّي الذي تختاره.
فكر في عمل شراب بسيط لإضافته إلى القهوة المخمرة الباردة. [٧] على عكس السكر العادي ، الذي لن يذوب في القهوة الباردة ، سوف يتحد شراب بسيط مع المشروب البارد بشكل لطيف.
يمكن الاحتفاظ بالقهوة الباردة في الثلاجة لمدة عدة أسابيع ، فقط قم بتغطيتها. على عكس القهوة الساخنة ، فإن القهوة الباردة لن تصبح قديمة مع مرور الوقت. [8]